افضل 5 تطبيقات لالتقاط صور رائعة للاندرويد


كل هواتف الاندرويد تمتلك تطبيق الكاميرا الخاص بها . ولكن الجميل فى الاندرويد أنك تسطيع تثبيت تطبيقات مختلفة للكاميرا من سوق بلاى لاستخدامها فى التقاط صور رائعة والتعديل عليها كما يناسبك.
فى هذه المقاله اقدم لكم افضل 5 تطبيقات لالتقاط صور رائعة للاندرويد.

1- تطبيق Camera Effects

مع هذا التطبيق يمكنك التقاط صور أو الاختيار من معرض الصور الخاص بك ووضع العديد من التأثيرات المدهشة والمختلفة عن كل ما قد رأيته من أي وقت مضى.

2- تطبيق Google Camera 

Google Camera يلتقط الفيديوهات والصور بشكل أسرع وأسهل، ويستفيد من قوة حسساسات الكامير فى الجهاز الخاص بك. وبتمتع بمميزات منها.HDR+, Lens Blur, Wide Angle, Panorama ,Photosphere.

3- تطبيق Candy Camera For Selfie

تطبيق الكاميرا هذا لديه كل الميزات الرائعة. بما في ذلك أكثر من 100 تأثير وفلاتر التي يمكن تطبيقها للسيلفي الخاص بك. وهوا تطبيق مجانا أيضا.

4- تطبيق Retrica

تريد التقاط صور مذهلة؟سوف يقوم Retrica بتحويل تجربة صورتك إلى شيء ،يحتوى Retrica على عدد هائل من التأثيرات والفلاتر المجانيه التى تجعل من صورك تحفه فنيه، وأيضا لديه ميزه رائعه وهى ان تقوم بمعاينة صورتك كيف ستبدو مع التأثر الذى أخترته قبل أخذ الصوره

5- تطبيق Cartoon Camera

واحدة من أروع التطبيقات المجانية التى صنعت من أجل كاميرة هواتف الاندرويد! أنشاء صورة على شكل كارتونى أو تأثير الرسوم المتحركة، يحتوى على أروع 12 تأثيرواليك بعض من أسمائهم Cartoon, Color Drawing, Sepia, White Strokes, Dark Strokes, Colored Edges, Pencil Sketchesوغيرها الكثير، ويضيف ميزة عمل أطار منحرف للصور أيضا.