أفضل 3 تطبيقات اندرويد لمعرفة باسورد شبكات الواى فاى


في هذه الفترة ظهرت العديد من التطبيقات للحصول على كلمات السر لشبكات الواي فاي بدون اختراق فهذه التطبيقات تسمح لك بالحصول على كلمات المرور لشبكات الواي فاي القريبة منك بك سهولة بطريقة قانونية. وقد لقيت هذه التطبيقات اقبالا كبيرا وردود ايجابية كثيرًة فمن خلال هذه التطبيقات يمكنك فتح شبكات الواي فاي المغلقة بكلمة سرية وتعمل هذه التطبيقات بخاصية GPS المتوفر في جميع الهواتف الذكية لتحديد مكان شبكات الواي فاي القريبة منك.
وانا فى هذه المقاله اقدم لكم أفضل 3 تطبيقات اندرويد لمعرفة باسورد شبكات الواى فاى وتم اختيار هذه التطبيقات بناء على مجموعة من الامور مثل التقييم وتجربة التطبيق وعدد التحميلات فعليك تجربة هذه التطبيقات بكل تأكيد للحصول على كلمة سر.

1- تطبيق wifi map














تطبيق wifi map هو افضل تطبيق فى هذا المجال عن تجربة شخصية فالتطبيق يعتمد على فكرة تطبيق Trucaller ولكن هذه الفكرة تم تطبيقها في مجال شبكات الواي فاي , فالتطبيق يقوم بمشاركة باسورد شبكة الواي فاي المغلقة بكلمة سر بين مستخدمين تطبيق wifi map والتطبيق متاح لاجهزة الايفون والاندرويد, فمن خلال التطبيق يمكنك معرفة كلمة سر الشبكات القريبة منك سواء الاماكن العمومية او الشبكات العادية.

2- تطبيق osmino Wi-Fi: WiFi gratuito












هو تطبيق مميز يحتوى على اكثر من 25 مليون كلمة سر في جميع انحاء العالم وفي الدول العربية ايضًا فالتطبيق سيعرض من خلال الخريطة الشبكات القريبة منك وكلمة سر هذه الشبكة فهناك المئات من شبكات الواي فاي الموجود حولك ولكن لاتنسى تشغيل خاصية GPS في جهازك اثناء استخدام التطبيق.

3- تطبيق Mandic magiC



















تطبيق متاح للتحميل مجانا لجميع هواتف الاندرويد وايضًا لهواتف الايفون وما يميز هذه التطبيق حول اختصاصة في معرفة شبكات الواي فاي العمومية مثل المقاهي والشركات والمتاجر والمحلات في المناطق القريبة من مكان سكنك بكل سهولة.